Book

فيرمونت الرياض

أدوات السفر
برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×
فيرمونت الرياض
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
العروض

    تُعد مدينة الرياض العاصمة السياسية، والمالية، والإدارية للمملكة، والوجهة المثالية لاستكشاف الأعمال، والثقافة، والتاريخ في قلب شبه الجزيرة العربية.

    ويُعتبر فندق فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) الفندق الفاخر ذي الخمس نجوم الذي تحتضن فيه علامة فنادق ومنتجعات فيرمونت العالمية الشهيرة الثقافة المحلية للمملكة العربية السعودية حتى توفر حِسًا أصيلًا يعكس روح مدينة الرياض ويتماشى مع وعد فيرمونت بـ "تحويل اللحظات إلى ذكريات لجميع نزلائنا".

    يتمتع فندقنا الفاخر بموقعٍ فريدٍ في مجمع البوابة الاقتصادية ويمكن الوصول منه بسهولة ويُسر إلى أكثر من ستين شركة أعمال وطنية وعالمية. منحَ هذا الموقع فندق فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) ميزة أفضل فندق فاخر قريب من مطار الملك خالد الدولي (مطار الرياض)، إلى جانب سهولة الوصول إلى مركز غرناطة للتسوق، وحديقة غرناطة للأعمال، ومركز الملك عبد الله المالي - "KAFD" - وجامعة الأميرة نورة، ومجمع المعلومات وتقنية الاتصالات "ITCC".

    يستمتع فندق فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) بردهة عصرية، تضم 298 غرف نزلاء رحبة، بما في ذلك 40 أنواع مختلفة من الأجنحة منتشرين في جناحيْن اثنيْن، وفيرمونت الذهبي الذي يُلبّي احتياجات مسافري الأعمال ويبعث على الإحساس بمفهوم أُلفة المنزل.

    يقدم الفندق مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة والاستراحات الراقية ذات الطراز العالمي، بدءًا من مطعم بيستو، المطعم الريفي الإيطالي الجنوبي العملي، ومطعم المشاوي: ذا هاوس أوف جريل، الذي يعتبر استمرارًا رائعًا لقاعات الشواء الكلاسيكية المميّزة في فنادق فيرمونت في جميع أنحاء العالم، ومطعم 365، المطعم متعدد الجنسيات، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم ووصولًا إلى كافيه كونيكت، مقهى مفهوم "التقط وانطلق" الذي يربط بين فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) وبين جميع المطاعم المحيطة ومجتمع البوابة الاقتصادية.

    يُعتبر فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) مركزًا لرجال الأعمال حيث يوفر 10 قاعات اجتماعات يغمرها ضوء النهار الطبيعي وتتميز بطاقات استيعابية متنوعة، ومركز مؤتمرات مجهّز وفقًا لأحدث الوسائل التكنولوجية، لتلبية جميع أنواع الأعمال والفعاليات الاجتماعية، ويتميز بتوفير العديد من وسائل الراحة والمعدات الصوتية والمرئية بما في ذلك شاشات العرض المُدمجة، والأنظمة الصوتية، وشاشة عريضة في كل قاعة اجتماعات، وغرفة منفصلة مجهزة بمعدات سمعية وبصرية ومنطقة استقبال للتحضير للمناسبات.

    سواء كنت مسافرًا بغرض الأعمال أو الترفيه، فإنّ منتجع ونادي Wellness Spa الصحي بفندق فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) يضم تجهيزات خاصة بما في ذلك صالون تونيك للرجال، وبوتيك صالة اللياقة البدنية، وغرف للعلاجات وحمام سباحة داخلي وكلّها مُصمّمة خصيصًا لتوفر لك الراحة والاسترخاء.

    أمّا سيدات الأعمال والسيدات المسافرات في رحلات ترفيهية، فلهن أيضًا نصيبهن من الاستمتاع بتجارب لا تُنسى في استراحة السيدات في فيرمونت الرياض (Fairmont Riyadh) التي تشتمل على منطقة للاسترخاء، وصالة لياقة بدنية، ومنتجع صحي وصالون تجميل، مع فريق عمل مهني من النساء لضمان الخصوصية التامة.

    المزيد من التفاصيل حول مجمع البوابة الاقتصادية