Book

فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)

برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×
فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)
فهرس
المعلومات
* إذا انطبق الأمر
العروضالطقس

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر

على ضفاف نهر النيل العظيم تقع هذه المدينة الساحرة، "القاهرة" كمنبعٍ للثقافة ومركزٍ للتجارة المصرية. مدينة مثالية تجمع بين الأعمال والترفيه، لتمثل بوتقة ينصهر فيها التاريخ مع التنوع.


وكما هي المدينة ذاتها، يقدم فندق فيرمونت نايل سيتي سلسةً من التباينات، فيجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الحديث مع الوهج والنكهات المحلية.


مع مناظر بانورامية خلابة لنهر النيل، وإطلالة على الأهرامات في الأفق، يظل جمال القاهرة الطبيعي وتاريخها العريق أمام ناظريْك دائماً أينما أقمتَ في أماكن الإقامة الفخمة بفنادقنا. اشرع في مغامراتك الخاصة بالطهي في أفضل مطاعم المدينة أثناء إقامتك، استمتع بالهواء المنعش في بركتنا السماوية أعلى السطح أو دلّل نفسك في منتجع Willow Stream Spa.   


يتمتع الفندق بموقع ممتاز ومريح ضمن مجمّع نايل سيتي المرموق، ممّا يجعله الموقع المثالي لإقامة فعاليات الأعمال. تبلغ المساحة 845 متر مربع (9,100 قدم مربع) بالإضافة إلى 450 متر مربع (4,800 قدم مربع) كمساحة خارجية مخصّصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، تتألف من 10 قاعة اجتماعات وتشتمل على صالة مناسبات. تتميز المساحة المذكورة بمناظر خلابة لنهر النيل كذلك.