Book

فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×
فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)
فهرس
المعلومات
* إذا انطبق الأمر
العروضالطقس

تابعنا على

  • فيسبوك
  • Instagram
  • تويتر
  • يوتيوب

يسكن فندق فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) بين أحضان الطبيعة الخلابة الممتدّة على مساحة قدرها 231 هكتارًا من النخيل، وأشجار الزيتون والبرتقال، تحت ظلال قمم جبال أطلس المهيبة المغطاة بالثلوج، ويُعد واحة مثالية من الفخامة البالغة، والأناقة، والمغامرات، على بُعد 20 دقيقة فقط من مدينة مراكش النابضة بالحياة.

يتميّز الفندق بغرف النزلاء والأجنحة والفيلات الباذخة المُطِلّة على ملعب جولف به 18 حفرة وجبال أطلس المهيبة. تمتَّع في أحد مطاعمنا وحاناتنا المتميّزة الستة التي تُقدّم أشهى أطباق المطابخ العالمية والمحلية، وحمّام سباحة تبلغ مساحته 2000 متر مربع، ومنتجع صحي يمتد على مساحة 3500 مترًا مربعًا وتجتمع كلّها لتوفر لك ملاذًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام. أمّا نادي الأطفال فيُقدّم وعدًا لأطفالنا الأحبّاء بعالمٍ من الاستكشافات، كما يضمن لكم مركز اللياقة البدنية الاحتفاظ بلياقتكم على طول الطريق.

مراكش... تزخر هذه المدينة بالمتناقضات، وشذى العطور والنكهات، والمناظر الطبيعية الخلابة، والهندسة المعمارية الأصيلة، والمواقع السياحية الجميلة وفرص استكشاف وجهاتٍ جديدة. تكشف مراكش عن سحرها وجمالها لكل من يُقدّر حسنها وبهائها لذلك انطلق في رحلة مثيرة على بُعد ثلاث ساعات فقط من المدن الأوروبية الكبرى! استكشف بنفسك هذه الواحة المترفة أو اشترك في الأنشطة الترفيهية التي تتراوح ما بين جولة بالدراجة بين أرجاء المدينة وركوب المنطاد وفصول تعلُّم الطهي في الهواء الطلق.

سواء كانت زيارتك لنا هنا من أجل قضاء عطلة خاصة، أو إجازة عائلية، أو رحلة عمل، أو لتتمكّن من ضبط ضربة كرة الجولف، أو لاستكشاف عجائب مراكش الجميلة، يَعِدك فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) بتحويل لحظاتك إلى ذكرياتٍ سعيدة.


بطولة الجولف للمحترفين والهواة 
من الأربعاء 14 نوفمبر إلى الأحد 18 نوفمبر، 2018

أعدَّ فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) عُدّته لأول بطولة جولف للمحترفين والهواة في فصل الخريف من هذا العام. تُقدّم البطولة، الممتدة على مدار خمسة أيام، فرصة للمحترفين والهواة على حدٍ سواء، في تجربة فريدة لا تُنسى في الاستمتاع بممارسة الجولف بمستوياتٍ عالمية.


 

الفنادق-الرائدة