برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×

قيد الإنشاء

لا تكتفي فنادق ومنتجعات فيرمونت بالأمجاد التي حققتها فيما يتعلق بالنمو. لقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد من مشاريع الفنادق الشيقة. 

 

  • ردهة فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan)

    فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan) (2019)

    سيضم فندق فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan) 350 غرفة نزلاء، وأربعة منافذ مميزة لتناول الطعام، ومساحة تبلغ 26,910 قدم مربع (2500 متر مربع) تقريبًا لإقامة المناسبات، والمآدب. كما سيوفر الفندق العالمي أيضًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه فرصة دخول منتجع Willow Stream الصحي، علامة منتجع فيرمونت الصحي الحائز على الجوائز العالمية، وخيارات اللياقة البدنية بما في ذلك حمّام السباحة.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت غوييانغ (Fairmont Guiyang)

    فيرمونت غوييانغ (Fairmont Guiyang) (2019)

    يوفر فيرمونت غوييانغ (Fairmont Guiyang) وغرفه، البالغ عددها 305 غرفة نزلاء وأجنحة، تجربة فخمة مفعمة بالراحة والإطلالات الخلابة. تمتد قاعة المناسبات، وقاعة الاجتماعات، وقاعة الفعاليات على مساحة 9700 قدم مربع (900 متر مربع) وتضم معدات سمعية حديثة مزوّدة بنظام إضاءة عالي التقنية. ستُبهجك العديد من تجارب تناول الطعام الرائعة في مطاعمنا "AsiaONE "، أو""HOT" Hotpot" "، أو "Imperial Jade" الحائز على جائزة ميشلان، أو شاي العصر في استراحة "Sky Lounge".

  • فيرمونت تغازوت (Fairmont Taghazout)

    فيرمونت تغازوت (Fairmont Taghazout) (2020)

    سيضم فندق فيرمونت تغازوت باي (Fairmont Taghazout Bay) 155 غرفة نزلاء فسيحة، ذات إطلالات مواجهة للبحر، بالإضافة إلى 52 فيلا بعلامة فيرمونت التجارية، وسوف تصدر للبيع في أواخر هذا العام، وستُعتبر أول فيلات فاخرة من نوعها مواجهة للبحر في البلاد. يفخر المنتجع بأن يضم أكثر من 27,000 قدم مربع (2,500 مترًا مربعًا) من قاعات الاجتماعات ومنتجع فيرمونت الصحي المجهز بمرافق اللياقة البدنية. ومن ضمن تجهيزات فنون الطهي سيكون هناك مطاعم تقديم الطعام طوال اليوم، واستراحة الردهة، ومطعم متخصص وحانة على حمّام السباحة بالشاطىء فضلًا عن أماكن الشواء.

  • فندق فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس

    فندق فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس (2020)

    لقد استضاف هذا الفندق الشهير، والمُصمّم على شكل هلال، أجيالاً من مشاهير هوليود، والعديد من الشخصيات الأجنبية أصحاب المقام الرفيع، بل وحتى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك منذ بدء افتتاحه في عام 1966. يقع فندق سنتشري بلازا في قلب سنتشري سيتي في لوس أنجلوس، ويخضع حاليًا لأعمال صيانة وتجديدات دقيقة وفائقة، ومن المقرّر إعادة افتتاحه تحت اسم فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس في عام 2020. تتضمن مشروعات إعادة التطوير المختلطة حوالي 394 غرفة نزلاء تقريبًا و63 شقة فندقية ذات علامات تجارية داخل نطاق المبنى الأصلي البديع، جنبًا إلى جنب مع اثنين من الأبراج السكنية الفاخرة التي يبلغ ارتفاع كل منها 46 طابقًا مع 290 شقة فندقية فاخرة ومحلات بوتيك راقية مُطلّة على الشارع على مساحة تبلغ 100,000 قدم مربع (9300 مترًا مربعًا) تقريبًا ومرافق واسعة لانتظار السيارات.

  • فيرمونت سيول (Fairmont Seoul)

    فيرمونت سيول (Fairmont Seoul) (2020)

    تقديم معلم بارز جديد من معالم فيرمونت متاخم لمتنزه يويدو. سيضم هذا الفندق 326 غرفة نزلاء، وشرفة تراس أعلى السطح، ومنتجعًا صحيًا، ومركزًا للياقة البدنية، وحمام سباحة، وقاعة مؤتمرات، وأربعة مطاعم وبار.