Book

فيرمونت مارينا أبوظبي

برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×
فيرمونت مارينا أبو ظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina)
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
العروضطقس

    تعتبر العاصمة الإماراتية مركزًا عالميًا حيويًا على شاطئ الخليج العربي، وهي موطن معالم جذب فريدة، وملاذات طبيعية لا نظير لها، وأنشطة وفعاليات ثقافية لا تنسى. ويقع فندق فيرمونت مارينا أبوظبي ذو الخمسة نجوم في القلب من كل هذا. استمتع بالسباحة في شاطئ خاص إلى جانب الرياضات المائية العالمية ومركز الغوص الحصري. وانعم بالترف والرفاهية بجوار المسابح المطلة على البحر وسط الحدائق الوارفة. وانطلق في متنزه الألعاب المائية.

    بإطلالاتها الشاملة والرائعة على المدينة وعلى أمواج البحر، تغمرك غرف الديلوكس والأجنحة الراقية في أجواء ساحرة. ينتظرك عالم من المأكولات العالمية في مطاعم الذواقة، وصالات أنيقة مجهزة لإقامة المناسبات المختلفة، بينما يدعوك السبا الهادئ للاستمتاع بجلسات العناية المتنوعة، وتتخلص من الإجهاد بجلسات التدليك المريحة.

    يقع فندقنا الفخم قبالة كورنيش أبوظبي الشهير، ويعد نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة. يمكنك الوصول بسهولة إلى متنزهات جزيرة ياس الترفيهية، ومشاهدة الأعمال الفنية النفيسة في متحف لوفر أبوظبي وكذلك التعرف على الحضارة القديمة في قرية أبوظبي التراثية. وأنت أيضاً على مقربة من وجهات التسوق المدهشة، التي تتراوح بين الأسواق التقليدية المفتوحة وبين مراكز التسوق الحديثة، وكذلك جامع الشيخ زايد الكبير المذهل.

    لقد سافرت إلى واحدة من أكثر مدن العالم تنوعا والتي تزخر بمزارات لا تنسى حقًّا. استمتع برحلتك إلى أبوظبي.