Book

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×
فيرمونت باب البحر، أبوظبي
فهرس
المعلومات
* إذا انطبق الأمر
العروضالطقس

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • Instagram
  • تويتر

أبوظبي هي واحدة من أغنى المدن في العالم، فهي تمتلك مجموعة مذهلة من المعمار والمعالم السياحية وروعة الطبيعية.  يقع فيرمونت باب البحر عند مدخل العاصمة، وهو فندق خمس نجوم في أبوظبي يطل على الشاطئ ويتميز بإطلالات لا مثيل لها على مسجد الشيخ زايد الكبير فريد التصميم. 

يقع على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من دبي، ويتيح لك الجمع بين مزايا مدينتين في فيرمونت باب البحر، حيث القرب من مدينة حضارية مجاورة فضلاً عن أماكن الجذب في أبوظبي، بما في ذلك أول مدينة ملاهٍ ذات طابع فيراري مع أسرع أفعوانية في العالم، وحلبة سباق جراند بري في أبوظبي، وياس ووترورلد، وهي أكبر حديقة مائية في المنطقة.  

سيكون عشاق التسوق مدللين من خلال تعدد الخيارات في أحدث وجهة لتسوق المشتريات المباعة بالتجزئة – مركز ياس التجاري، بينما على مسافة قريبة، استمتع بالتسوق في متاجر المشغولات الحرفية الجذابة في سوق بطابع مدينة البندقية (السوق)، مكتملاً بجولة ممتعة بواسطة (قارب) العبرة التي تلتف حول ممرات القناة البحرية.

يتميز فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) بتصميم خارجي خلاب مصنوع بالكامل من الزجاج الأزرق الشفاف، ويضم 369 من غرف النزلاء والأجنحة العصرية الواسعة، بالإضافة إلى فيرمونت الذهبي، الذي يتميز بواحدة من كبرى الاستراحات في المدينة والمليئة بمناطق جلوس فخمة ومجموعة كاملة من أطباق الإفطار اليومي حسب الطلب، والمشروبات والمقبلات المسائية، والاستمتاع بجميع هذه المزايا مع خلفية ذات إطلالة مذهلة على مسجد الشيخ زايد الكبير.

يوفر حمام السباحة الخارجي ذي المقاييس الأوليمبية، والمناطق المخصصة للعائلة والأطفال، وأحواض الدوامات المائية وساحل الشاطئ البكر، مكانًا رائعًا يُقدّم أجواءً منعشة، وتكتمل التجربة الفاخرة بتناول الطعام في المطاعم ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مطعم ماركو بيير وايت من الطاهي البريطاني الحائز سابقًا على ثلاث نجوم من تصنيف ميشيلين.  

يقع بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC)، فإن فيرمونت باب البحر يوفر أيضًا خدمة سفر بغرض الأعمال من خلال توفر 10 غرف الاجتماعات وقاعة الرقص؛ مع مخططات مرنة تمتد إلى مساحات العشب والأرصفة في خليج أبوظبي بالإضافة إلى التمتع بإطلالات خلابة.