Book

فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

أدوات السفر
برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
التأكد من التوفر
فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)
فهرس
المعلومات
* إذا انطبق الأمر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


العروضالطقس

تابعنا على

  • فيسبوك
  • Instagram
  • تويتر

يتربّع فيرمونت رويال بالم الفاخر المستدام وسط بساتين الزيتون المُعمّرة، على بقعة أرضٍ مخضبة بلون المغرة المتوهجة، تُظلّله قمم جبال أطلس المغطاة بالثلوج، وتحتويه الطبيعة الغنّاء والمروج، ويقع على بعد عشرين دقيقة فقط من"المدينة الحمراء" النابضة بالحياة.

يسكن فندق فيرمونت رويال بالم مراكش بين أحضان الطبيعة الخلابة الممتدة على مساحة قدرها 231 هكتارًا من النخيل، وأشجار الزيتون والبرتقال، تحت ظلال قمم جبال أطلس المهيبة المغطاة بالثلوج، ويُعد واحة مثالية من الفخامة البالغة، والأناقة, والمغامرات تقع على بعد 12 كيلو مترًا فقط من "المدينة الحمراء" النابضة بالحياة في مراكش.

يتميّز الفندق بغرف النزلاء والأجنحة الباذخة المُطِلّة على ملعب جولف به 18 حفرة وجبال أطلس المهيبة. تمتَّع في أحد مطاعمنا وحاناتنا المتميّزة الستة التي تُقدّم أشهى أطباق المطابخ العالمية والمحلية، وحمّام سباحة تبلغ مساحته 2000 متر مربع، ومنتجع صحي يمتد على مساحة 3500 متر مربع بالتعاون مع علامة Clarins التجارية ليُوفّر ملاذًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام. أمّا نادي الأطفال فيُقدّم وعدًا لأطفالنا الأحباء بعالمٍ من الاستكشافات، ومركزًا رياضيًا ليضمن لكم الاحتفاظ بلياقتكم على طول الطريق.

سواء كانت زيارتك لنا هنا من أجل قضاء عطلة خاصة، أو إجازة عائلية، أو رحلة عمل، أو لتتمكّن من ضبط ضربة كرة الجولف، أو لاستكشاف عجائب مراكش الجميلة، يَعِد فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) جميع نزلاءنا بتحويل لحظاتهم إلى ذكرياتٍ سعيدة.