برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
التأكد من التوفر
فيرمونت راي جوان كارلوس الأول، برشلونة (Fairmont Rey Juan Carlos I, Barcelona)
فهرس
المعلومات
* إذا انطبق الأمر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I)

Av. Diagonal 661 - 671 - 08028
برشلونة، إسبانيا
هاتف: +34 902 051 111 | +34 933 644 040
bcn.reservas@fairmont.com

نظرة عامة

تم تأسيس هذا الفندق على مساحة 25,000 متر مربع من الحدائق الخلابة للقرن التاسع عشر، بإطلالات لا مثيل لها على أفق مدينة برشلونة المذهل، ويوفر الفندق الحضري الفاخر ملاذاً هادئاً في قلب ثاني أشهر مدينة إسبانية. يمتاز فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول بموقعه المميز في شارع Avenida Diagonal المتميز والمرتبط بخطوط النقل الممتازة ويتميز الفندق بكونه مركزاً مؤثراً للأعمال التجارية ونقطة بارزة لاستكشاف برشلونة وكاتالونيا بشكل عام.

الإقامة

يُقدّم فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I ) إمكانية الاختيار من بين تسعة أنواع من الغرف، تتنوع ما بين الغرف المزدوجة الهادئة الواسعة والجناح الملكي بولو الفريد (Royal Suite Polo)، الذي يضم غرفة معيشة واسعة – مزوّدة ببيانو عملاق – وحوض بدوامات مائية وإطلالات مدهشة على نادي البولو الملكي.

تمت مراعاة أقصى درجات العناية في تصميم كل من غرفنا المزدوجة البالغ عددها 394 والأجنحة الحصرية البالغ عددها 38 وذلك لإرضاء رغبات نزلائنا. تتميز كل غرفة بحمام واسع واتصال سريع بالإنترنت وحانة صغيرة ووسائل راحة أخرى مدروسة تم تضمينها لخلق أجواء بسيطة من الأناقة والهدوء – وهي أجواء مثالية للأعمال والاسترخاء معاً.

تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة 

وقت تسجيل الوصول الساعة 2:00 ظهراً

وقت إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً

المطاعم

يقدم فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول مجموعة متنوعة مذهلة من وجهات عالية الجودة لتناول الطعام المعدة خصيصاً لتلبية أذواق ورغبات نزلائنا من الأطعمة. لدينا اختيارات ترضي جميع الأذواق بدءًا من الأطباق المبتكرة المحلية الشهية التي يمكن تناولها في أجواءٍ هادئة تدعو للاسترخاء في مطعم واستراحة حمّام السباحة، إلى الأطباق العالمية والمحلية الممتازة بمستوى خمس نجوم في جوٍ من الفخامة والأناقة في مطعم 24B•. اختر من المطاعم التالية لبدء رحلتك إلى الأطعمة الشهية.

يستخدم مطعم24 B• أفضل المكوّنات الموسمية من مصادر محلية، لابتكار أطباق خاصة راقية محلية وعالمية. يُقدّم المطعم قائمة من الأطعمة الشهية لمنطقة البحر المتوسط على الغداء، وذلك قبل تقديم مجموعة عالمية من النكهات الراقية في المساء. ويُعتبر مطعمB•24 المكان المثالي للاسترخاء، ومقابلة الأصدقاء والاستمتاع بتنشيط حاسة التذوق بتناول مجموعة من المشروبات الشهية، ومشروبات الكوكتيل الراقية، والمقبلات المسائية اللذيذة.

يتمتّع ضيوف مطعم Market بأفضل بداية ليومهم مع خيارات تناول الإفطار إمّا من بوفيه شهي أو حسب الطلب من القائمة. 

وفي الصيف، يقدم تيراس، الواقع في تعريشة ساحرة مكسوة باللبلاب ومطلة على حديقة الفندق وحمام السباحة، مشروبات لذيذة ومجموعة جذابة مختارة من فواتح الشهية والمقبلات والسلاطات وأطباق الأرز، بالإضافة إلى اللحم والسمك الطازج الذي يُطهى أمام عينيك على شواية المطعم. يعد التيراس مكاناً مثالياً لتناول الغداء وقضاء ليالي في أجواء الاسترخاء وللتجمع بعد فترات العمل وقد حظى بشهرته لكونه واحة بعيدة عن ضجة وازدحام المدينة. 

كما يفتح مطعم و استراحة حمّام السباحة أبوابه أيضًا في فصل الصيف ويُقدّم أشهى أطباق جنوب البحر المتوسط وشامبانيا Veuve Cliquot.

ويعتبر آريس سبورتس بار المكان المثالي لعشاق الرياضة ليتمتعوا بمتابعة مباريات فرقهم المفضلة في أجواء الحانة المريحة.

للاستفسار والحجز، يرجى الاتصال بحجوزات المطعم على 0034 93 364 40 18 أو إرسال بريد إلكتروني إلى BCN.restaurants@fairmont.com

خدمات الضيوف

  • موظفو خدمة الطلب بالجرس / البوّابون
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • مركز اللياقة
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • صناديق الودائع الآمنة
  • المسبح
  • موقف سيارات الأجرة

المنتجع الصحي

 

 

يقع النادي الملكي للسبا واللياقة البدنية في الحدائق الرائعة المحيطة بفندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I ) ويُقدّم لنزلائنا تجربة فاخرة في العناية بالصحة والعافية. يفخر المنتجع الصحي بحصوله على لقب أحد أفضل عشر مراكز صحية في العالم من مجلة كوندي ناست للمسافرين، ويسُرّه تقديم مجموعة واسعة من العلاجات المريحة والمُجدِّدة للنشاط والحيوية من أجل العناية بالصحة والجمال باستخدام المنتجات الفاخرة. يتميّز المنتجع الصحي بالتجهيزات الكاملة، حيث يتوفر به حمّام سباحة داخلي مزوّد بخاصية دورة تنقية المياه، وساونا، وغرفة بخار، وحمّامات منفصلة للرجال والنساء تضم وحدات دش متعددة الأغراض الوظيفية.

أمّا عشاق الرياضة، فيسُرّنا إسعادهم بخبرٍ سار، إذ يُوفّر فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I ) ونادي البولو الملكي ترتيبات تسمح لنزلاء الفندق بالتمتّع بمرافق نادي البولو الملكي، بما في ذلك ملاعب التنس. يقع نادي البولو الملكي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق ويمكن حجز ملاعب التنس من خلال مكتب الخدمات الخاصة.

كما يضم النادي الملكي للسبا واللياقة البدنية مركز Check Vitae؛ وهو مركز طبي حديث متخصّص في مكافحة تقدُّم السن. نعمل في قسم الطب الرياضي على مساعدة نزلائنا على اتّباع نمط حياة صحي يهدف إلى الوقاية واستخدام أرقى مستويات علاج الجروح. 

يخضع النادي الملكي للسبا واللياقة البدنية لإدارة نادي البولو الملكي في برشلونة. لجميع الاستفسارات يُرجى الاتصال بالمنتجع الصحي على: recepcionfitness@rcpolo.com


 


 

الاجتماعات والمناسبات

يُقدّم فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I) مجموعة متنوعة من خيارات قاعات الاجتماعات والمناسبات لتلبية كافة الاحتياجات. يزخر الفندق بقاعاتٍ جميلة وأماكن رائعة لإقامة الفعاليات والمناسبات، بدءًا من غرف الاجتماعات ووصولًا إلى مجمع Palau de Congressos de Cataluyna، وكلّها مُحاطة بمناظر جميلة وحدائق طبيعية، ممّا يجعله المكان المثالي لإقامة أي حدث أو اجتماع مهما كان حجمه.   

فندق

يحتوي المنتجع العصري في فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I) على 24 غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات ذات تصميمات تتميّز بمرونة فائقة. كما يوجد لدينا فريق عمل مجهّز بأحدث الوسائل التكنولوجية، يتفانى في تقديم مهاراته وخبراته الواسعة ويضعها في متناول يديْك ممّا يضمن لك نجاح الحدث وانسيابه بسلاسة. يمكن الوصول إلى منتجع الأعمال بسهولة ويُسر، مع توفُّر مدخل لذوي الاحتياجات الخاصة في بعض الغرف بالإضافة إلى مواقف سيارات داخلية وخارجية.

الحدائق

تُحيط بفندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I ) حدائق توري ميلينا الرائعة، التي تُعد بمثابة واحة ساحرة من الهدوء والجمال في قلب المدينة. وقد شُيّدت هذه الحدائق الساحرة في القرن الـ 19 وتمتد على مساحة 25000 مترًا مربعًا، وتحتضن ثلاثة صالونات أنيقة وهي Salon Azul، وSalon Jardin، وSalon Piscina، ويمكن تهيئة كل منها ليكون موقعاً خلاباً لإقامة حفلات عشاء، أو غذاء عمل، أو مأدبة.

Palau de Congressos de Catalunya

يقعPalau de Congressos de Catalunya، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول ويُعد جزءًا من المجمّع نفسه، ويُقدّم لمنظمي المناسبات صالتَيْ عرض، و 38 غرف وقاعات اجتماعات متعددة الوظائف، ومعرض على مساحة 43،000 قدم مربع، وصالة عرض تضم ما يصل إلى 2,000 ضيفًا من أعضاء الوفود. تضم هذه القاعة المدهشة قسم التنسيق الخاص بها المُكرّس للتأكد من انسياب أحداث الفعاليات بسلاسة وضمان نجاحها . 

الاتجاهات

الموقع
يُعتبر فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I ) واجهة متميزة تربط بين أفضل الوجهات في برشلونة. ونظرًا لما يوفّره الفندق من أفضل ما في العالميْن الحديث والقديم، يستطيع النزلاء زيارة هذه المدينة النابضة بالحيوية والاستمتاع في نفس الوقت بهدوء واحتنا وأجواءها الوادعة.
يتميّز منتجعنا العصري بسهولة الوصول إلى المطارات، والميناء، ومحطات القطار فضلًا عن الطرق السريعة المؤدية إلى مدريد، وفرنسا والساحل.

الوصول إلى هناك
فهناك العديد من وسائل النقل المتاحة:

المترو:
محطة Zona Universitaria على الخط رقم 3
محطة Zona Universitaria على الخط رقم 9 *** اتصال مباشر بالمطار
 
الحافلة: رقم 7، 67، 68، 75
الترام: محطة Zona Universitaria
 
المطار
على بُعد 10 كيلو مترات / 6 ميلًا من مطار برشلونة الدولي إل برات
على بُعد 92 كيلو مترًا / 57 ميلًا من مطار جيرونا

المسافة إلى أهم مناطق الجذب السياحية

  • ملعب كامب نو - 1 كيلو مترًا 
  • كنيسة ساغرادا فاميليا - 6 كيلومترات
  • باسيج دي جراسيا - 5 كيلومترات
  • مجمّع حدائق بارك جيل - 8 كيلومترات
  • كازا ميلا - 5 كيلومترات
  • المتحف الوطني للفنون في كتالونيا - 8 كيلومترات
  • متحف بيكاسو - 8 كيلومترات
  • منطقة تيبيدابو - 11 كيلو مترًا
  • بلازا دي إسبانيا - 6 كيلومترات

 


 

خريطة فيرمونت راي خوان كارلوس الأول، برشلونة